ღღ منتديات الحارثي نت ღღ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة س وج، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا

الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول

وجبه خفيفه حق اذا قعدت من صباح الله خير بخمس خطوات بسيطه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
OMAN
ஓ◦˚°حارثي فوق العادة °˚◦ஓ
ஓ◦˚°حارثي فوق العادة °˚◦ஓ
OMAN

ذكر

وجبه خفيفه حق اذا قعدت من صباح الله خير بخمس خطوات بسيطه Empty
مُساهمةموضوع: وجبه خفيفه حق اذا قعدت من صباح الله خير بخمس خطوات بسيطه   وجبه خفيفه حق اذا قعدت من صباح الله خير بخمس خطوات بسيطه I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 02, 2006 9:34 am

شي اذا كنت تحب تاكل سناك خفيف عشان لا تثقل على بطنك عندي وجبه قيمه صحيه تنفعك وتفيدك انا مخترعها ونفعت معاي وايد كل يوم اسويها كل صبح وبقولكم وصفتها السريه عشان تستفدون منها..........
المقادير: صينيه عاديه -سماط احمر عليه ورد -صحن بلاستك- ميكرووويف من الغانم معاه كفاله - قفشه نظيفه - قلاص - بطل ماي بارد -توسته - جبن ابيض او بيجي اللي يعجبك كيفك..........

الخطوات:1-اول شي اخذ لقلاص وحط فيه ماي بارد وشربه قبل لا الماي يصير حار لوووول
2-اخذ توستتين وييب القفشه وحطها بالجبن ودهن التوسته بالجبن وصكرها (سبحان الله)
3- وصل بلاك الميكروويف وتأكد انه شغال على اوون ودخل التوسته داخل وسخنها 1:20 ثانيه (بس تذكر تصك الباب مال الميكروويف قبل لا تسخن عشان اتسخن عدل لوول)
4-اخذ التوسته وحطها بصحن وانفخ عليها لين تبرد وحط الصحن بصينيه (شي جميل اول مره يصير لووول)
5-افرش لسماط بالحوش واقعد وحط الصينيه واكل التوسته بالهواء الطلق وحس بالنتعاش الصباحي قبل لا اتروح الدوام او المدرسه (لوووووووول اللي يسوي جذي حده راهي وفاضي لوووووووووووووووووول)
elameer el7azen
مشرفه سابقه
مشرفه سابقه
elameer el7azen

ذكر
الدوله : egypt وليا الشرف

مُساهمةموضوع: رد: وجبه خفيفه حق اذا قعدت من صباح الله خير بخمس خطوات بسيطه   وجبه خفيفه حق اذا قعدت من صباح الله خير بخمس خطوات بسيطه I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 09, 2006 11:47 am

ماشي يا مان بس انا مش فاهم اللغه الي انت بتتكلم بيها
lol! lol! lol! lol! lol! lol! farao farao farao
http://www.h77h.ahlamontada.net
روز
ஓ◦˚°نأببة المشرفه العامه°˚◦ஓ
ஓ◦˚°نأببة المشرفه العامه°˚◦ஓ
روز

انثى
الدوله : k s a

مُساهمةموضوع: رد: وجبه خفيفه حق اذا قعدت من صباح الله خير بخمس خطوات بسيطه   وجبه خفيفه حق اذا قعدت من صباح الله خير بخمس خطوات بسيطه I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 14, 2006 1:38 pm

مشكووووور اخي على الوصفه

وجبه خفيفه حق اذا قعدت من صباح الله خير بخمس خطوات بسيطه
صفحة 1 من اصل 1